منتدى ابيان
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
منتديات مضايف العكيدات ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك



 
الرئيسيةمنتدى ابياناليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مرحبا بك يــا زائر في منتديات ابيان رجال العكيدات
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 اختفاء صحافي ينشط لتعزيز العلاقات بين إسرائيل والاكراد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الرستن
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 11/06/2012
تاريخ الميلاد : 17/08/1990
انثى
عدد || مسآهمآتي: : 250
نقاط : 750
التقيم : 10
العمر : 28

الساعة الان :

22062012
مُساهمةاختفاء صحافي ينشط لتعزيز العلاقات بين إسرائيل والاكراد

دعت مؤسسة «إسرائيل كرد» الناشطة في مجال تعزيز العلاقات بين إسرائيل والأكراد حكومة إقليم كردستان إلى التحقيق في اختفاء رئيس تحرير مجلتها من عشرة أيام، فيما ذكرت منظمة حقوقية أن «الغموض» يلف تفاصيل اختفائه، وسط تضارب إفادات مسؤولي المؤسسة التي يعمل لديها.
وأعلنت المؤسسة في بيان ان «رئيس تحرير مجلة «إسرائيل كرد» مولود آفند اختفى في ظروف غامضة منذ 8 حزيران (يونيو) الجاري في مدينة السليمانية»، داعية الاجهزة الامنية في الإقليم إلى «فتح تحقيق لكشف مصيره».
وأفاد زملاء آفند، وهو كردي من مدينة مهاباد الإيرانية ويقيم في كردستان منذ سنوات، في تصريحات أنهم يشتبهون في أن تكون الاستخبارات الإيرانية اختطفته، خصوصاً ان طهران أعلنت أخيراً اعتقال «مجموعة ارهابية لها علاقة بإسرائيل تنشط من دولة مجاورة».
وسبق للقنصل الإيراني في أربيل عظيم حسيني أن أكد في أيار (مايو) الماضي «توافر ادلة على وجود إسرائيلي في الإقليم»، لكن الحكومة الكردية نفت هذه الاتهامات وذكرت أنها «لن تستطيع بعد الان السكوت امام هذه التهم التي يطلقها مسؤولون إيرانيون».
وقال منسق مركز «مترو» للدفاع عن الصحافيين في الإقليم رحمن غريب لـ»الحياة» إن المركز أصدر توضيحاً «أكدنا فيه أن الغموض يلف القضية، جراء التصريحات المتضاربة لمسوؤلي المؤسسة، ما يدعو إلى تدخل السلطات الامنية»، وأضاف: «لقد أبُلغنا نبأ اختطافه من أصدقاء وزملاء الصحافي، لكن سرعان ما تلقينا تصريحات اخرى من مسؤولين في المؤسسة تنفي صحة ذلك».
وتأسست «إسرائيل كرد» عام 2008 في إقليم كردستان بموافقة رسمية، وأطلقت موقعاً إلكترونياً، إضافة إلى مجلة تحمل اسمها وبأربع لغات، الكردية والتركية والعربية والانكليزية، ويسعى مؤسسوها إلى تعزيز العلاقات الاسرائيلية - الكردية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

اختفاء صحافي ينشط لتعزيز العلاقات بين إسرائيل والاكراد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اختفاء صحافي ينشط لتعزيز العلاقات بين إسرائيل والاكراد

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابيان  :: ابيان ألآخبارية :: ابيان سوريا اليوم-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مضايف العكيدات على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى ابيان على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
مواقع صديقة
Like/Tweet/+1