منتدى ابيان
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
منتديات مضايف العكيدات ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك



 
الرئيسيةمنتدى ابياناليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مرحبا بك يــا زائر في منتديات ابيان رجال العكيدات
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 السعوديون يبايعون الأمير سلمان وليا للعهد.. والعالم يواصل تقديم العزاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الحمايل
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 11/06/2012
تاريخ الميلاد : 17/08/1990
انثى
عدد || مسآهمآتي: : 250
نقاط : 751
التقيم : 11
العمر : 27
•MMS •|:
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: السعوديون يبايعون الأمير سلمان وليا للعهد.. والعالم يواصل تقديم العزاء    السبت يونيو 23, 2012 6:02 pm

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى جدة مساء أمس قادما من الطائف، حيث كان على رأس مستقبليه الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، والأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.
وبينما قدم السعوديون، المبايعة للأمير سلمان وليا للعهد، توافد قادة ومسؤولون إلى جدة لتقديم واجب العزاء في الأمير نايف بن عبد العزيز.
واستقبل الأمير سلمان بن عبد العزيز، في قصر السلام بجدة، أمس، الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى بدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم إمارة عجمان، ونائب رئيس الجمهورية الغينية عثمان باه، والأمير أندرو نجل ملكة بريطانيا, والأمير كارل فيليب ممثل مملكة السويد، والدكتور شيمن جولت نائب رئيس وزراء المجر، ومفتي الديار بجمهورية مصر العربية الدكتور علي جمعة، ورئيس مجلس الأمة الكويتي أحمد السعدون، ورئيس مجلس الشورى المصري الدكتور أحمد فهمي، ورئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي، ونائب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني إسماعيل تيليو، ووزير الدفاع الإثيوبي سراج فيقيسا، ووزير الداخلية الألماني الدكتور هانس بيتر، ووزير الداخلية بجمهورية كوسوفو بايرام رجي، ووفدا من جمهورية لبنان يتقدمهم رئيسا مجلس الوزراء اللبناني السابقين فؤاد السنيورة وسعد الحريري، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى السعودية، الذين قدموا التعازي في وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز.
وتلقى الأمير سلمان بن عبد العزيز عددا من برقيات التهنئة من داخل وخارج السعودية من القادة العرب بمناسبة اختيار خادم الحرمين الشريفين له وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع. وهنأ عدد من الأمراء وأمراء المناطق في السعودية الأمير سلمان بن عبد العزيز.
إلى ذلك, رفع مجلس الشورى التهنئة للأمير سلمان بن عبد العزيز، وعدّ رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ اختيار خادم الحرمين الشريفين أخاه الأمير سلمان بن عبد العزيز عضدا وسندا له، يدل دلالة واضحة على حرصه على كل ما من شأنه رفعة الوطن والمواطن، وعلى ما يتمتع به هذا الشعب من لحمة وترابط.
من جهة أخرى أعلن البيت الأبيض أمس أن الرئيس الأميركي باراك أوباما اختار أعضاء وفد أميركي رسمي يتوجه إلى السعودية لتقديم واجب العزاء لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز برئاسة وزير الدفاع الأميركي ليون بانيتا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سومة
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 22/06/2012
عدد || مسآهمآتي: : 252
نقاط : 254
التقيم : 12
•MMS •|:
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: السعوديون يبايعون الأمير سلمان وليا للعهد.. والعالم يواصل تقديم العزاء    الإثنين يونيو 25, 2012 7:56 am


استفتدت كتير من اختيارك لهاالموضوع ربى يسلمك ماتشوفى شر ابدا ويجعله فى ميزان حسناتك ويتقبله منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلبى دليلى
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 29/06/2012
عدد || مسآهمآتي: : 250
نقاط : 251
التقيم : 11
•MMS •|:
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: السعوديون يبايعون الأمير سلمان وليا للعهد.. والعالم يواصل تقديم العزاء    الجمعة يونيو 29, 2012 10:33 pm

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السعوديون يبايعون الأمير سلمان وليا للعهد.. والعالم يواصل تقديم العزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابيان  :: ابيان ألآخبارية :: ابيان الاخبار الشاملة-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مضايف العكيدات على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى ابيان على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
مواقع صديقة
Like/Tweet/+1