منتدى ابيان
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
منتديات مضايف العكيدات ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك



 
الرئيسيةمنتدى ابياناليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مرحبا بك يــا زائر في منتديات ابيان رجال العكيدات
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 ديلي تلغراف عن طبيب عسكري سوري منشق:الجرحى حرموا من المسكنات وتُركوا وهم ير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر
Admin
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 12/05/2011
تاريخ الميلاد : 09/05/1980
ذكر
عدد || مسآهمآتي: : 786
نقاط : 1872
التقيم : 7
المزاج : الحمد لله
العمر : 38
الاقامة : السعودية
العمل/الترفيه : الانشاء والتعمير
•MMS •|:
الساعة الان :

بطاقة الشخصية
>لعب الادوار: بطاقة شخصية

مُساهمةموضوع: ديلي تلغراف عن طبيب عسكري سوري منشق:الجرحى حرموا من المسكنات وتُركوا وهم ير   الأربعاء يونيو 27, 2012 10:42 pm


ديلي تلغراف عن طبيب عسكري سوري منشق:الجرحى حرموا من المسكنات وتُركوا وهم يرقدون بين برازهم أو حقنوا بالكالسيوم
الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٢
لندن- يو بي أي- نقلت صحيفة "ديلي تليغراف" عن طبيب عسكري سوري منشق، أن سجناء من بلاده تُركوا عمداً ليموتوا بغرفٍ مظلمة بالمستشفى العسكري في مدينة حلب، في حين تم تخدير آخرين لمنعهم من التحدث إلى المراقبين الدوليين.
وذكرت الصحيفة أن الطبيب العسكري، الذي سمى نفسه أحمد لأسباب أمنية، عمل بالمستشفيات العسكرية في حلب ودرعا وضواحي دمشق وترك منصبه كرئيس لوحدة العناية المركزة بالمستشفى العسكري في حلب مؤخراً وفرّ إلى تركيا، "قدم رواية شاهد عيان تقشعر لها الأبدان لما يحدث في العنابر السرية، حيث تعرض المرضى للتعذيب أو تم تركهم عمداً ليموتوا".
ونسبت إلى الطبيب السوري قوله "إن المرضى المعتقلين والذين هم على درجة من الأهمية ويملكون معلومات أكثر للكشف عنها كانوا يحصلون على العلاج، في حين جرى ارسال المعتقلين الجرحى الآخرين إلى جناح سري سميناه الغرفة المظلمة، حيث تعرضوا للتعذيب أو تُركوا ليموتوا".
واضاف "أحمد" أن المرضى الموقوفين "وضعوا في ظروف وخيمة وأيديهم وأرجلهم مكبلة إلى الأسرّة وعيونهم معصوبة في عنابر بلا نوافذ وغالباً في الطابق السفلي، وحُرموا من المضادات الحيوية والمسكّنات، وتُركوا في الكثير من الأحيان وهم يرقدون بين برازهم، وكان الكثير منهم يعاني من جروح ملوثة، وتُركوا ليموتوا ببطء أو تم قتلهم على الفور بحقنة من الكالسيوم، التي تجعل ضربات القلب تتباطأ حتى يتشنج الجسم".
وقال إنه "كان يُُعالج مريضاً بالمستشفى العسكري في حلب عانى من كسور بالأضلع والكتف والساقين جراء ضربه بقضيب حين دخل عليه مدير المستشفى اللواء نزار وسأله لماذا لم يقتل هذا المريض حتى الآن، وطلب منه رؤساؤه تخدير السجناء المرضى بالمستشفى إلى درجة تفقدهم الوعي قبل قيام المراقبين العرب بزيارتها مطلع العام الحالي لكي لا يقدموا أية شهادة لهم".
واضاف الطبيب "أحمد" أنه "حقن 52 شخصاً من المعتقلين بالكيتامين لكي يفقدوا وعيهم، قبل وصول 3 من المراقبين العرب مع 40 رجلاً من الأمن السوري، اثاروا البلبلة بالمستشفى لمنع المراقبين من مقابلة أي معتقل والتقاط أية صور".
وذكر أنه "شاهد عناصر الأمن السوري يضربون 40 شخصاً مصابين بجروح اثناء عمله في المستشفى العسكري بمحافظة درعا، جرى اعتقالهم اثناء مشاركتهم بالتظاهرات الشعبية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abian.rigala.net
صقر
Admin
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 12/05/2011
تاريخ الميلاد : 09/05/1980
ذكر
عدد || مسآهمآتي: : 786
نقاط : 1872
التقيم : 7
المزاج : الحمد لله
العمر : 38
الاقامة : السعودية
العمل/الترفيه : الانشاء والتعمير
•MMS •|:
الساعة الان :

بطاقة الشخصية
>لعب الادوار: بطاقة شخصية

مُساهمةموضوع: رد: ديلي تلغراف عن طبيب عسكري سوري منشق:الجرحى حرموا من المسكنات وتُركوا وهم ير   الأربعاء يونيو 27, 2012 10:43 pm



واشنطن بوست: إسقاط الطائرة التركية يشكل تحذيراً من قوة الدفاعات الجوية السورية
الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٢
واشنطن- يو بي أي- ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن إسقاط سورية لطائرة مقاتلة تركية يشكل تحذيراً من أن قواتها قادرة على شنّ دفاع جوي متطور ضد أي هجوم على نسق العملية الجوية التي قادها حلف شمال الأطلسي على ليبيا.
ونقلت الصحيفة عن مسؤولين، أن سورية عززت دفاعاتها الجوية بشراء العديد من الأسلحة المتقدمة من روسيا بعد أن قصفت الطائرات الإسرائيلية مفاعلاً نووياً مزعوماً بمدينة دير الزور قبل 5 سنوات.
وقال مسؤولون عسكريون أميركيون إنه على الورق على الأقل، يبدو أن الدفاعات الجوية السورية أقوى من تلك التي واجهها الناتو في ليبيا، وهي أقوى حتى من الدفاعات الجوية الإيرانية.
وأشار محللون عسكريون إلى ان القضاء على الدفاعات الجوية السورية يتطلب مساع أميركية مستمرة، قد تؤدي على الأرجح إلى سقوط مدنيين، مع خشية امتداد الصراع إلى مناطق أخرى بالمنطقة، فيما يعارض بعض المسؤولين في البنتاغون التدخل بصراع داخلي لا يهدد الأمن الأميركي بشكل مباشر، في ظلّ استمرار الحرب في أفغانستان ومساعي الجيش للتعافي من آثار حرب العراق.
وقالت الصحيفة إن سورية أنفقت مليارات الدولارات بعد الهجوم الإسرائيلي على مفاعل الكُبَر عام 2007، لتحديث دفاعاتها الصاروخية التي تعود إلى الستينات والسبعينات، بينها نظام (أي إي – 22) الذي يعتقد أنه استخدم لإسقاط الطائرة التركية من نوع "اف 4".
وقال محللون إن الأنظمة الدفاعية السورية شبيهة بتلك الإيرانية في ما يتعلق بالتكنولوجيا ولكن النسخة السورية أكثر فعالية لأنها تتركز على مساحة أصغر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abian.rigala.net
قلبى دليلى
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 29/06/2012
عدد || مسآهمآتي: : 250
نقاط : 251
التقيم : 11
•MMS •|:
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: ديلي تلغراف عن طبيب عسكري سوري منشق:الجرحى حرموا من المسكنات وتُركوا وهم ير   الجمعة يونيو 29, 2012 10:15 pm

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديلي تلغراف عن طبيب عسكري سوري منشق:الجرحى حرموا من المسكنات وتُركوا وهم ير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابيان  :: ابيان ألآخبارية :: ابيان الاخبار الشاملة-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مضايف العكيدات على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى ابيان على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
مواقع صديقة
Like/Tweet/+1