منتدى ابيان
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
منتديات مضايف العكيدات ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك



 
الرئيسيةمنتدى ابياناليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مرحبا بك يــا زائر في منتديات ابيان رجال العكيدات
مساحة اعلانية

شاطر | 
 

 سورية : أنبل ثورة….وأرذل معارضة….أمثلة على ذالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 25/05/2011
تاريخ الميلاد : 03/02/1990
ذكر
عدد || مسآهمآتي: : 363
نقاط : 952
التقيم : 7
العمر : 28

الساعة الان :

بطاقة الشخصية
>لعب الادوار: >لعب الادوار

مُساهمةموضوع: سورية : أنبل ثورة….وأرذل معارضة….أمثلة على ذالك   الثلاثاء مايو 22, 2012 9:17 pm

سورية : أنبل ثورة….وأرذل معارضة….أمثلة على ذالك

on 22 مايو, 2012 4:13 م in مقالات / لا يوجد أي تعليق



لاشيء يعيد لي إيماني بثورتنا بعد اسبوع من مشاهدة كذب ونفاق وجبانة المعارضة السورية جمعاء …وأعني جمعاء ..إلا يوم الجمعة عندما أجلس أمام التلفزيون لأشاهد أبطالنا وبطلاتنا في كل بقعة من سورية يهبون الى الميادين ليعلنوها للعالم كله عن شجاعة هذا الشعب المنقطعة النظير وعن عناد هؤلاء النشامى من أصغر قرية في حوران الى أصغرها في ادلب وحلب مرورا بكل بقعة في أرضنا المفدّاة وفعلا المفدّاة بدمائنا وأرواحنا.
المعارضة السورية التي لم تستطع أن ترتقي الى أي مستوى يجاري قدم حمزة الخطيب أو آخر شهيد قد قضى في حلب أو الهامة أو الزبداني.
في الخمسة عشر شهرا الماضية كنت شاهدا لكل عمل بطولي ما كنت قد تصورته بعد ولكنني كنت شاهدا لكل نذالة وتفاهة ماكنت أتصور أن وجدت بعد.
في زيارة الصين لوفد المجلس المعطوب…وعندما قاطع أحمد رمضان (ابوشفايف) رئيس الوفد المفترض “أبو تنباك” (برهان غليون) لا لأي هدف الا ليستعرض قدرته باللغة الإنكليزية……لا بل صحح للمترجمة الصينية وكأنه فجأة أصبح يعرف الصينية !!!!! لرعب “لرعب” مستشارة غليون “المعينة” حديثا من قبل سعد الحريري لمساعدة ابو تنباك بتحسين صورته ووضع بعض الشجاعة والحسم بمن ليس لديه ذرة من شجاعة أو حسمية……
عندما استلمت الحديث بثينة (بسمة) قضماني في اجتماع المجلس المعطوب مع هيلاري كلينتون ولتغني موشح “نحن نساء ونقدر مواقفنا “النسائية” لتساوي نفسها بمحدثتها
مستعطفة استعطافا مبتذلا الوزيرة الأمريكية لتحصل على ماذا؟ مساعدة الشعب السوري؟ قصف مجرمي بشار؟ مناطق آمنة؟ اي مساعدة كائنة لشعبنا المذبوح؟
طبعا لا….. بل استجداء للإعتراف بالمجلس الوطني…وذالك جاء بعد تكرار لأربعة مرات من الوزيرة الأمريكية (موجودة بمحاضر الجلسة التي نشرناها سابقا) أن “من المبكر الحديث عن هذا مازال المجلس لايضم كافة أو على الأقل أغلبية المعارضة السورية!!!!!!
عندما أصبحت العمالة للأجنبي والإئتمار بأمره “عادية” ولا تجلب أي استغراب أو حتى “حميّة” وطنية!!!!
عندما اعترف لي معارض سوري في استنبول بعد أن استغربت تراجعه عن موقفة”الصلب” من تحكم الإخوان بالمجلس المعطوب وأسر لي أن الأتراك “هيك بدن” وبدون أي شعور بالخزي أو العار بإتماره بأمرة الأتراك والذين هم طبعا “يستضيفونه”!!!!!
عندما قام معارض آخر عامدا متعمدا بإفشال لجان الحوار لإصلاح المجلس المعطوب بأمر من عقاب صقر…ويعتذر عن حضور الإجتماعات “لإنشغاله” وتحويل الإجتماعات من وجه لوجه الى “سكايبيه”!!!!
عندما ترى في “لوبي” شيراتون المطار في استانبول زهرة معارضي سورية ينتظرون “البيك”"عقاب صقر” عضو البرلمان الشيعي اللبناني ومندوب الحريري لدى المعارضة السورية وأخطر “معارض سوري” ليستلموا “المعلوم”(الراتب الدوللاري) من “المعلم” وليتسابقوا ليعلموه بآخر التطورات والأسرار وليسمعوا آخر التعليمات والتي هي من أكاذيب “لبنانية اصيلة” من أنها(هذه الأوامر) “من فوق” أو انها من الامريكان….أو السيريلانكية…طبعا كذبا وتزويرا ولكن هؤلاء الذليلون ليس بملكهم أن يسألوا “معلمهم” عن مصدر معلوماته أو اثباتات من أين “له هذا”!!!!!!
عندما وظف هذا “الصقر” جميع قيادات “الجيش الحر” ومعارضي استنبول” ليساعدوه بإطلاق سراح الأسرى الإيرانيون في حمص(12) ودفع عشرين ألف يورو ثمن “الراس”
ليصل أقل من ربعها الى الخاطفين انفسهم في أكثر العمليات فسادا وقذارة على الإطلاق والى لامصلحة على الإطلاق بإطلاقهم للثورة السورية أو حتى اي تبادل بالاسرى أو الجرحى او حتى جثث شهدائنا…فقط إرضاء لعيون “المعلم” عقاب صقر ودولاراته!!!!!! ليرضي هو بدوره حزب الله باسم سيده سعد الحريري!!!!!!
عندما قررت الحكومة التركية انه قد حان الوقت لمعالجة قضية الصحفيين الاتراك المحتجزين في سورية فاستنفرت كل “إخونجي” في تركيا وحمص لتبادل أسيرين إيرانيين
محتجزين لدى “ثوار الإخوان” في سورية وكأن ثوارنا هم موظفون لدى تركيا ويعملون بمصلحتها !!!!!!
نسى الإخوان وعقاب صقر وقيادة معسكرات تركيا للجيش الحر أنه لدينا مئة الف معتقل سوري هم الاولى أن يفاوض على اطلاقهم قبل أن يعدمهم الجلاد….أهؤلاء معارضة سورية أم معارضة تركية أو لبنانية؟؟؟!!!!!
عندما لم يجرؤ معارض سوري على فتح موضوع المقدم هرموش عندما اختفى مع اي مسؤول تركي!!!!! أو موضوع المعتقلين في مصر…..أو في غيرها من الدول العربية او الاجنبية؟؟؟؟ اهل هؤلاء معارضون وطنيون؟؟؟؟!!!! أو مجلس “وطني” ……مسكين ياشعبنا …منكوب شعبنا بكذا معارضة!!!
عندما يسارع معارضون سوريون لإعلام عقاب صقر او غزوان المصري (مستشار اوردوغان) عندما تتصل بهم الفضائيات وتحدد موعد لمقابلاتهم وليأخوا اوامرهم عن ماذا سيتحدثون عنه أو “يركزوا عليه” ثم يتصلوا بعد المقابلات ليعرفوا “رأي المعلم”!!!!!؟؟؟؟؟
عندما تسمع بها وهذا اقسم لكم أنه غيض من فيض ستيأس مثلي …ومن مثلي “يربط بقجته” ويعود الى وطنه الجديد ( هذه أريحية غير موجودة لثلاث وعشرون مليونا سوريا)
ثم يأتي يوم الجمعة وترى أبطالنا وبطولاتهم…..فماذا تفعل؟؟!!!
تتشجع لإسبوع أخر لعل وعسى أن يأمر رب العزة بنهاية المجرم….او بمعجزة…..فهذا الشعب يحتاجها…ويستحقها…..ولا يستحق كذا معارضة ابدا…كما لايستحق كذا نظام
ملاحظة : اقسم بالله لو لا خجلي من ثوارنا لأسميت أسماء كل “موظف عند “الصقر” وعند غزوان المصري ولكن الوقت بقادم…..نعم قادم
أشرف المقداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abian.rigala.net/
شيرين
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 29/05/2012
تاريخ الميلاد : 07/05/1976
انثى
عدد || مسآهمآتي: : 251
نقاط : 251
التقيم : 10
العمر : 42

الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: سورية : أنبل ثورة….وأرذل معارضة….أمثلة على ذالك   السبت يونيو 02, 2012 5:47 am

سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا

كم انا سعيد وانا واقف هنا

اروي ناظري بحروفك المفعمه

بالاشياء الجميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الحمولة
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 01/06/2012
تاريخ الميلاد : 29/06/1989
انثى
عدد || مسآهمآتي: : 250
نقاط : 250
التقيم : 10
العمر : 29
•MMS •|:
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: سورية : أنبل ثورة….وأرذل معارضة….أمثلة على ذالك   الأحد يونيو 10, 2012 5:14 am

أج ــمل وأرق باقات ورودى

لموضوعك الجميل وردك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ

كل الود والتقدير

دمت برضى من الرح ــمن

لك خالص احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيفي عنيده
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 30/06/2012
عدد || مسآهمآتي: : 250
نقاط : 250
التقيم : 10
•MMS •|:
الساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: سورية : أنبل ثورة….وأرذل معارضة….أمثلة على ذالك   الجمعة يوليو 06, 2012 12:50 am

شووفو
كدااا
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سورية : أنبل ثورة….وأرذل معارضة….أمثلة على ذالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابيان  :: ابيان ألآخبارية :: ابيان مقالات عامة منوعة القلم الحر-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مضايف العكيدات على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى ابيان على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
مواقع صديقة
Like/Tweet/+1